الأحد، 9 أكتوبر 2011

الكل قادر على الربح من الإنترنت

ان الربح من الإنترنت ليس بالأمر الصعب فالكل قادر على الربح من الإنترنت , لكن الأمر يحتاج إلى صبر ومثابرة , هنالك عدة طرق للربح من الإنترنت وكل طريقة تحتاج لغستراتيجيات معينة للربح منها بالصورة المطلوبة نذكر منها طريقتين :
الطريقة الأولى للربح من الإنترنت :
عمل مدونة إلكترونية ونشر الاعلانات عليها وجني الأرباح من ذلك , وهذا يعتمد على عدد زوار مدونتك فكلما كان عدد الزوار كبير زاد دخلك من الإعلانات .
الحصول على الزوار ليس بالأمر السهل بل يحتاج منك إلى جهد وإتقان عمل , لذلك يجب أن تهتم بمحتوى موقعك فما تكتبه هو ما يحدد عدد زوار مدونتك فكلما كان المحتوى أصلى وغير منقول أصبح ترتيب مدونتك في محركات البحث أفضل .
كما أن مظهر مدونتك من الأشياء التي تجعل زائرك يثق في المدونة , لذلك إحرص على أن يكون تصميم مدونتك بسيط وإحترافي وأن تكون سهلة التصفح وسهلة الوصول إلى مواضيع وأقسام المدونة المختللفة .
يمكنك الحصول على مدونة مجانية وبداية التدوين من خلالها من هذا الرابط : إضغط هنا



الطريقة الثانية للربح من الإنترنت :
هي الربح من رفع الملفات وهي من الطرق السهلة والفعالة وطريقتها كالأتي:
عندما تشترك في موقع رفع الملفات وتقوم بفتح حساب , وتقوم برفع ملف معين كبرنامج أو كتاب مثلاً , يقوم الموقع بإعطائك رابط معين , وتقوم أنت بنشر هذا الرابط وعندما يقوم شخص بالتنزيل بواسطة هذا الرباط تحصل أنت على المال مثلاَ : كل 1000 تحميل تحصل بواسطتها على 4 دولار وهكذا .
من مواقع رفع الملفات :www.filesin.com
www.filesin.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق